إبراهيموفيتش يضع باريس سان جيرمان في دور الثمانية لدوري الأبطال

رويترز 22:19 - 9 مارس 2016

سجل زلاتان ابراهيموفيتش هدف الفوز في انتصار باريس سان جيرمان 2-1 على مضيفه تشيلسي اليوم الاربعاء ليصعد الفريق الفرنسي الى دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وبلغ باريس سان جيرمان – الذي فاز 2-1 ايضا في مباراة الذهاب في العاصمة الفرنسية – دور الثمانية للموسم الرابع على التوالي بعد تفوقه 4-2 في مجموع المباراتين ودانت له السيطرة في معظم فترات لقاء اليوم.

وتقدم الفريق الفرنسي في الدقيقة 16 عندما مرر انخيل دي ماريا الكرة الى ابراهيموفيتش في الجهة اليمنى ليرسل المهاجم السويدي تمريرة عرضية خدعت دفاع تشيلسي ووجدت ادريان رابيو الذي اسكنها الشباك.

ورد تشيلسي بهدف تعادل رائع عندما تخلص دييجو كوستا من تياجو سيلفا وسدد في مرمى كيفن تراب بعد 27 دقيقة.

لكن تشيلسي فقد لمسته امام المرمى بعد اصابة كوستا وخروجه من الملعب بعد مرور ساعة وبعدها بسبع دقائق استفاد ابراهيموفيتش من تمريرة دي ماريا ليهز الشباك من مدى قريب.

وهيمن باريس سان جيرمان على اللقاء سريعا منذ البداية حيث مال ابراهيموفيتش الى الرجوع لوسط الملعب وتعاون بشكل رائع مع دي ماريا ولوكاس ليضعوا دفاع تشيلسي تحت ضغط شديد.

وارسل بطل فرنسا رسالة تحذير قوية لمنافسه عندما هز ابراهيموفيتش الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل قبل ان يضعهم رابيو في المقدمة بعدها بدقائق قليلة.

ولم يتأخر تشيلسي كثيرا في الرد وسط مؤازرة قوية من جماهيره وبدأ الفريق صاحب الضيافة في فرض اسلوبه على باريس سان جيرمان وشكلت تحركات ويليان الذكية وكذلك كوستا خطورة كبيرة على الفريق الفرنسي.

وبينما كانت النتيجة التعادل 1-1 خرج كوستا مصابا من الملعب بسبب اصابة في ربلة الساق وانهى الفريق الزائر المباراة لصالحه عبر هدف ابراهيموفيتش ليترك تشيلسي بأمل وحيد هذا الموسم وهو الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *