إيتو يؤكد إقامة نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان 2021″في موعدها

أوريون.ما 20:01 - 16 ديسمبر 2021

أكد صامويل إيتو، اللاعب الدولي السابق، ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، إقامة نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان 2021″، في موعدها المحدد، في الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

قال صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، إن بلاده تواصل، استعداداتها لتنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا.

والتقى إيتو بنارسيس مويل كومبي، وزير الرياضة في الكاميرون، الأربعاء 15 دجنبر 2021، لمناقشة استعدادات بلاده لاستضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال إيتو، في “تغريدة”، له في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كان لقاء رائعا مع البروفيسور نارسيس مويل كومبي، وزير الرياضة والتربية البدنية، مع تكثيف الاستعدادات لكأس إفريقيا للأمم العام المقبل”، مضيفا: “مع بقاء 24 يوما فقط، حتى نستضيف كأس الأمم الإفريقيا هنا في الكاميرون، فإن التعان أمر أساسي”.

وكانت بعض التقارير، أشارت، أخيرا، إلى احتمالية تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا إلى غاية شهر يونيو المقبل 2022، بسبب بداية انتشار فيروس “كورونا” المتحور “أوميكرون”.

ومن المفترض أن يكون الاتحاد الكاميروني عقد، الخميس 16 دجنبر 2021، اجتماعا مع وزير الصحة في البلاد، في حضور فيرون أومبا، السكرتير العام للاتحاد الإفريقي “كاف”، من أجل تحديد مدى استعداد البلاد، على المستوى الصحي، لاستضافة النهائيات القارية في موعدها المحدد، ما بين شهري يناير وفبراير 2022.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *