اجتماع المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم

و م ع 17:28 - 19 يناير 2016

يعقد نادي المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم يوم السبت 23 يناير جمعه العام الاستثنائي وذلك بمدينة فاس .

ويأتي عقد هذا الجمع العام الاستثنائي بعد إلغاء الجمع العام ليوم 4 يناير الذي لم يلتئم لعدم اكتمال النصاب القانوني .

ويتضمن جدول أعمال هذا الجمع الاستثنائي دراسة التقريرين الأدبي والمالي و انتخاب رئيس جديد لفرع كرة القدم . الدار البيضاء.. ستشرع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تنفيذ برنامج تسليم ثلاث ملاعب لكرة القدم مكسوة بالعشب الإصطناعي إلى مجموعة من الأندية التي استفادت من عملية تعشيب أرضيتها بالعشب الاصطناعي ابتداء من يوم 22 يناير الجاري .

وستشمل هذه العملية في مرحلتها الثالثة، حسب بلاغ للجامعة، كل من الملعب البلدي لعصبة الشمال بشفشاون، وبعدها في 25 يناير الجاري سيأتي دور تسليم كل من ملعب سباتة باحمد والملعب الحسني لعصبة الدار البيضاء الكبرى.

ويذكر أن هذه المبادرة تندرج في اطار الجهود المبذولة للنهوض برياضة كرة القدم خاصة في الأحياء وكذا لاستكشاف الطاقات الواعدة في هذا الرياضي الأكثر شعبية.

الداخلة .. احتضن الملعب البلدي بالداخلة، نهاية الاسبوع، مباراة في كرة القدم التي تندرج في إطار الأدوار التمهيدية لإقصائيات كأس العرش عصبة الصحراء، في ديربي الداخلة بامتياز جمع بين فريق مولودية الداخلة الذي انهزم أمام فريق نادي نجوم أوسرد، بهدفين لواحد.

وعرفت مجريات اللقاء تباينا كبيرا بين مستوى الفريقين فكان الحسم لصالح نادي نجوم أوسرد ، إلا أن لاعبي المولودية لم يستسلموا منذ البداية، ووقفوا ندا قويا للنجوم في الشوط الأول حيث افتتح اللقاء بهدف مبكر لصالح مولودية الداخلة، بعدها عاد نادي نجوم أوسرد بتسجيل هدف التعادل، وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل بين الفريقين.

وتميز الشوط الثاني من هذه المقابلة، التي قادها الحكم الحنفي من عصبة الصحراء وبوعلام مندوبا للمقابلة، بتكافء في اللعب والفرص وانتهى بالتعادل هدف في كل شبكة ، ليحتكم الفريقين إلى الأشواط الإضافية، حيث سجل فريق نجوم أوسرد هدف الفوز.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *