استقبال الجيش في مطار هواري بومدين

مواقع 12:09 - 22 أكتوبر 2021

خصص فريق شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم، استقبالا خاصا لبعثة الجيش الملكي، في مطار “الهواري بومدين”، ليلة الخميس 21 أكتوبر 2021.

كان في استقبال بعثة الجيش الملكي لكرة القدم، بعض مسؤولي نادي شبيبة القبائل، في مطار “الهواري بومدين”، حيث حطت رحلة الفريق العسكري منتصف ليلة الخميس، استعدادا لمواجهة الفريق الجزائري يوم الأحد 24 أكتوبر 2021، برسم إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومباشرة بعد وصوله إلى مطار “الهواري بومدين”، توجه الجيش الملكي إلى مقر الإقامة التي خصصت له في مدينة تيزي وزو، والتي تبعد عن المطار لأزيد من ساعة ونصف.

ويخوض الجيش الملكي أول حصة تدريبية له في الجزائر، عشية الجمعة 22 أكتوبر، بداية من الساعة الخامسة، على أن يخوض حصة تدريبية ثانية، يوم السبت 23 أكتوبر، في ملعب “1 نونبر”، حيث ستقام المباراة يوم الأحد.

واستغرقت رحلة الجيش الملكي إلى الجزائر قرابة 12 ساعة، إذ سافر انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثانية والنصف ظهرا، مرورا بمطار قرطاج الدولي في تونس، حيث كان الوصول في الساعة الخامسة، ثم شد الرحال، في الساعة الثامنة و20 دقيقة مساء من مطار قرطاج إلى مطار “الهواري بومدين”، حيث كان الوصول على الساعة الحادية عشر و30 دقيقة ليلا، ثم توجه إلى مقر إقامته في أحد فنادق مدينة “تيزي وزو”، حيث كان الوصول على الساعة الثانية صباحا.

وفي سياق متصل، عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم ديلغادوس دوسانتوس روشا، من الرأس الأخضر، لقيادة مباراة شبيبة القبائل وضيفه الجيش الملكي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *