الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعاقب عددا من الأندية واللاعبين

أوريون.ما 16:59 - 5 ديسمبر 2019

صدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات جديدة في حق عدد من الأندية واللاعبين.

وقررت لجنة التأديب توقيف متياس أكسي لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وتوقيف نجيب المعتني لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وتوقيف وليد الصبار لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وتوقيف المهدي خاليص لاعب فريق أولمبيك اسفي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

كما قررت تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 40 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات واقتحام احد جماهيره لارضية الملعب.

وتغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما غرمت فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما لاقتحام أحد جماهيره لأرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وفريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وفريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *