الجزائري محرز “يوجه ضربتين قويتين” لميدو

عن سكاي نيوز 19:05 - 27 أبريل 2016

مع اقتراب ليستر سيتي من تحقيق إنجاز تاريخي بحصوله على لقب البريميرليغ لأول مرة في تاريخه، لا تزال صحف جزائرية تهاجم النجم المصري السابق أحمد حسام ميدو الذي قلل برأيها من شأن الجزائري رياض محرز نجم فريق “الثعالب”.

وسخرت صحيفة “الشروق” من ميدو كونه بات يتفادى الشوارع، التي فيها حلاقين لكي لا يضطر لحلاقة شعر رأسه بالكامل، كما وعد في حال فاز ليستر بلقب البريميرليغ.

أما صحيفة الخبر فأكدت أن مهاجم المنتخب الجزائري اقترب من توجيه ضربتين لميدو على حد وصفها، وذكرت أن الضربة الأولى هي اقتراب فريق ليستر سيتي من حصد لقب الدوري الإنجليزي، وهو ما راهن ميدو على عدم تحقيقه، وتوقع حصول فريقه السابق توتنهام على اللقب، ووعد بقص شعره حال فوز فريق الثعالب، الذي يلعب له محرز بالبطولة، وفقا للصحيفة.

وأوضحت “الخبر” أن الضربة الثانية ستكون بأن يصبح محرز اللاعب العربي الأكثر تسجيلا في البريميرليغ، مشيرة إلى أن مهاجم منتخب “محاربي الصحراء” على بعد هدف واحد فقط من معادلة الرقم القياسي أو هدفين لكسر الرقم الذي حققه ميدو.

ويعد ميدو أكثر لاعب عربي تسجيلا للأهداف في تاريخ البريميرليغ، بعدما أحرز 22 هدفا في 94 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي، بينما أحرز رياض محرز 21 هدفًا في 64 مباراة خاضها مع فريقه حتى الآن، مما يجعله على بعد هدف واحد فقط.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *