الجمهور الوجدي غاضب من صورة وادو وهو ينتظر سيارة الأجرة

متابعة 8:52 - 12 يناير 2021

عبر الجمهور الوجدي عن غضبه الكبير من الوضع الذي آلت إليه العلاقة بين فريق مولودية وجدة والمدرب عبد السلام وادو الذي أضطر إلى انتظار سيارة أجرة للعودة إلى مسكنه بعد إنتهاء حصة التداريب.

وأثارت صورة الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، وهو ينتظر سيارة اجرة لتقله إلى محل سكناه، بعد أن سحب الفريق الوجدي وسلة النقل منه، موجة من الانتقادات الحادة التي وجهة لإدارة النادي.

وكان وادو قد أصر على حضور حصة التدريب رغم أن إدارة فريق مولودية وجدة أعلنت في وقت سابق عن إنفصالها عنه دون ذكر التفاصيل، وهو ما لم يضعه المدرب في حسبانه مؤكدا انه لم يتوصل بالقرار بشكل رسمي.

هذا الشد والجذب بين وادو وإدارة الفريق الوجدي، جعل الامور تسوء أكثر، وبلغت إلى حد تعرض الدولي المغربي السابق والإطار الحالي، إلى معاملة “سيئة وغير إحترافية” كما وصفتها تعليقات الجمهور الوجدي على الصورة التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الجتماعي.

ويعود تفجر الخلاف بين وادو وإدارة مولودية وجدة، إلى حادثة حافلة الفريق التي منع سائقها مدرب الحراس من دخولها مما دفع بوادو إلى التدخل لكن الامور إنتهت بتدخل عناصر الدرك الملكي وتوقيف الجميع بعد تبادل العنف.

واحلت فيما بعد إدارة النادي الجميع على المجلس التاديبي، كما انها قررت الغنفصال عن مدرب الحراس، وجاء الدور بعد ذلك على المدرب وادو.

لكن ما يستشف من خلال تدوينات الجمهور الوجدي، هو حجم الإهانة التي يتعرض لها عبد السلام من طرف، وكانت صورة إنتظاره لسيارة الاجرة خير دليل على ذلك بالنسبة للنشطاء الذين تداولوها على نطاق واسع..

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *