الجيش الملكي في نصف النهائي عقب فوزه أمام ضيفه الرجاء بالضربات الترجيحية 5-3

متابعة 1:34 - 6 مايو 2021

تأهل فريق الجيش الملكي إلى دور نصف نهائي كأس العرش، عقب فوزه أمام ضيفه الرجاء الرياضي بالضربات الترجيحية (5-3)، في مباراة جمعت الفريقين، ليل الأربعاء 05/الخميس 06 أبريل 2021، وانتهت بالتعادل في وقتها الأصلي والإضافي (1-1)، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم دور ربع النهائي

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي (0-0)، ثم تقدم الرجاء الرياضي في الشوط الثاني بواسطة اللاعب محمود بنحليب (د53)، قبل أن يعدل الجيش الملكي النتيجة بواسطة اللاعب عمر الجيراري (د70).

واستمرت نتيجة التعادل (1-1) بين الفريقين في الأشواط الإضافية، ليتم اللجوء إلى الضربات الترجيحية التي منحت كفة التأهل للجيش الملكي، الذي سبق له ان توج بهذه المنافسة 11 مرة.

وأحرز للجيش الملكي، في الضربات الترجيحية، كل من عبد الإله عميمي، أديسون بورغيس، ربيع حريمات، رضا السليم، جلال الداوري، بينما أحرز للرجاء الرياضي كل من سفيان رحيمي، بين مالانغو، عمر العرجون، وأضاع محمد المكعازي.

ويواجه فريق الجيش الملكي في دور نصف نهائي كأس العرش، نظيره رجاء بني ملال، الذي تأهل بعد فوزه أمام حسنية أكادير بهدفين لصفر، فيما تجمع مباراة نصف النهائي الثانية الوداد الرياضي، والفائز من مباراة المغرب الفاسي أمام المغرب التطواني.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *