الجيش الملكي يهزم اتحاد طنجة في عقر داره

أوريون.ما 21:03 - 2 أبريل 2021

واصل فريق الجيش الملكي سلسلة نتائجه الإيجابية منذ التعاقد مع المدرب البلجيكي سفين فندربروك، بعد تغلبه على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين لهدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة 02 أبريل الجاري، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح الفريق العسكري نتيجة المباراة عن طريق لاعبه المالي أبو بكر تونغارا في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة ذكية من زميله أنور ترخات، قبل أن يضاعف الضيوف حصة التسجيل بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب رضا سليم إثر مجهود مميز من عبد الإله عميمي. 

وتحصل “فارس البوغاز” على ضربة جزاء في الدقيقة الـ65 من زمن الشوط الثاني، دون أن يتمكن البديل الغابوني أكسيل مايي من تقليص الفارق بعد تألق لافت لحارس الضيوف أيوب لكرد، غير أن الفريق الطنجي نجح بعد ذلك في تقليص النتيجة عند الدقيقة 83 عن طريق يوسف أنور، هدف لم يكن كافيا لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد. 

وبهذا الفوز، ارتقى فريق الجيش الملكي للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الـ13، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *