الحكم العلام يساعد الرجاء على التعادل مع نهضة بركان في الدقيقة 97

أوريون.ما 12:10 - 31 ديسمبر 2018

نجا فريق الرجاء البيضاوي، يوم الأحد، من السقوط في فخ الهزيمة مع ضيفه نهضة بركان ليتعادلا بهدف لكل منهما في لقاء مؤجل من الجولة السادسة للدوري المغربي لكرة القدم.

بادر نهضة بركان بالتسجيل في الدقيقة 54 عن طريق التوغولي لابا كودجو فودوه، إلا أن الرجاء أدرك التعادل في الدقيقة 97 من ضربة جزاء عبر محمود بنحليب.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد الرجاء إلى 16 نقطة في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد نهضة بركان إلى 15 نقطة في المركز التاسع، ويتصدر الوداد الترتيب برصيد 23 نقطة.

وأكد مجلس إدارة نهضة بركان، تعرض المسؤولين واللاعبين، للاعتداء من قبل جمهور الرجاء، بعد نهاية مباراة الفريقين التي أقيمت الأحد، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري المغربي للمحترفين، وانتهت بالتعادل (1/1).

وأكدت إدارة الفريق البركاني، على الموقع الرسمي للنادي، أن الجهاز الفني واللاعبين، تعرضوا للاعتداء من قبل الجمهور القريب من المقصورة، بعد نهاية المباراة.

وشهدت المواجهة أحداثًا كثيرة ومشاحنات، كما تضمنت طرد بدر بانون لاعب الرجاء في الشوط الثاني من المباراة.

واحتج الجهاز الفني لنهضة بركان على الحكم محمد العلام، بعد احتسابه ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، سجل منها الرجاء هدف التعادل.

وفي مباراة ثانية بلقاء مؤجل من الجولة العاشرة، تعادل حسنية أكادير مع ضيفه الفتح الرباطي سلبيًا، ليرتفع رصيد الأول إلى 21 نقطة في الوصافة، فيما ارتفع رصيد الأخير إلى 17 نقطة في المركز السادس.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *