الدوري الأوروبي: تأهل نادي اندرلخت إلى ثمن النهائي


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 11:21 - 26 فبراير 2016

بلغ نادي “اندرلخت” البلجيكي الدور ثمن النهائي بفوزه على مضيفه “اولمبياكوس” اليوناني بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد (الوقت الأصلي 0-1) أمس الخميس في اثينا في إطار إياب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم.

وسجل كونستانتينوس فورتونيس (29 من ركلة جزاء) هدف “اولمبياكوس”، فيما سجل اللاعب الغاني فرانك اتشيامبونغ (103 و111) هدفي “اندرلخت” الذي فاز ذهابا ب 1-صفر.

وعلى ملعب “كارايسكاكي” في اثينا وأمام 32500 متفرج، حصل “اولمبياكوس”، الذي خسر ذهابا ب 0-1، على ركلة جزاء إثر لمسة يد من جانب السنغالي ستيفان بادجي نفذها بنجاح كونستانتينوس فورتونيس (29).

ولم تتغير النتيجة على مدى الساعة المتبقية من زمن اللقاء، فخاض الفريقان وقتا إضافيا حسمه الفريق الزائر لمصلحته بادراك التعادل أولا عن طريق الغاني اتشيامبونغ الذي تابع في المرمى من زاوية صعبة كرة وصلته من البديل الارجنتيني ماتياس سواريز (103)، وبتجديد الفوز ثانيا عبر اللاعب نفسه اثر تمريرة من البديل الآخر ستيفن ديفور (111).

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *