الشاب مامي في ديو غنائي مع التركية زارا


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 17:08 - 18 فبراير 2016

من المنتظر أن يشرع مغني الراي الشاب مامي، خلال هذا الشهر باسطنبول، في تسجيل ديو غنائي جديد مع المغنية التركية زارا، حسبما أوردته مؤخرا الصحافة التركية.

hqdefaultوسيكون هذا الديو الجديد للشاب مامي مع المغنية التركية باللغة العربية، على أن يظهر العمل في الألبوم الجديد للفنانة والذي سيخرج للأسواق الصيف المقبل.

ويأتي هذا الديو الغنائي الجديد للشاب مامي بعد الثنائي الناجح، الذي جمعه في 1999 مع المغني البريطاني ستينغ في الأغنية الشهيرة “وردة الصحراء”، التي صنعت شهرته في العالم أجمع، وأيضا بعد الديو مع المغنية المغربية سميرة سعيد “يوم ورا يوم”.

ويعتبر الشاب مامي أحد أشهر المغنين الجزائريين على الساحة الدولية، حيث عرف بالعديد من أغانيه على غرار”لزرق سعاني” و”غالية محبوبة قلبي” و”مالي مالي”.

وبعد خروجه من السجن بفرنسا في 2011 -أين قضى عامين بعد إدانته في قضية حق عام- عاد الشاب مامي للبروز مجددا في الساحة الفنية، من خلال مشاركاته في عدد من المهرجانات والتظاهرات الدولية داخل الجزائر وخارجها كما في تونس وقطر وهولندا وغيرها.

وتمثل من جهتها المغنية التركية زارا -واسمها الحقيقي نيسي يلماز- اسما بارزا في موسيقى الفولك التركية حيث نشأت باسطنبول ودرست الموسيقى التركية بالكونسيرفاتوار الوطني التابع لجامعة اسطنبول التقنية، قبل أن تنطلق في مسيرتها الفنية منذ منتصف التسعينيات من القرن الماضي.

 

 

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *