الفنانة صليحة المجاطي بنت بركان تعرض في الصويرة


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 14:13 - 16 فبراير 2016

تشارك الفنانة التشكيلية صليحة المجاطي بنت مدينة بركان في معرض جماعية في المهرجان الدولي للفن الذي من المقرر تنظيمه ما بين 1 و10 أبريل بمدينة الصويرة.

يشار إلى المجاطي، الحاصلة على شهادة الإجازة في القانون، شاركت في عدة ورشات لتعزيز قدراتها الفنية والاحترافية، وهو ما انعكس على ألوانها والمواضيع التي تتطرق لها في لوحاتها، والتي تخلق فيها وجوها تغطيها بألوان مكثفة، وتعكس حركات وأحداث الواقع اليومي.

كما يذكر أن المجاطي اختيرت لتكون عضوة في لجنة التحكيم في المهرجان السعيدية السينمائي الذي احتضنته مدينة السعيدية في أواخر شهر غشت 2015.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • ^Salim رد

    Je vous souhaite bonne chance notre artiste Saliha. Surtout que la ville d’Essaouira est très connue par ses artistes et ses festivals. Profitez de cet ambiance exceptionnelle.. Comme il faut remercier les organisateurs qui invité notre représentante de la ville de Berkane.

  • الشويخ محمد رد

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد. يشرفني أن أضع بين أيديكم هذا الموضوع الدي أنتم برزتم فيه ولكم ملكة تشكيلة فهو علم يحث على فرض دات والتعبير عنها بواسطة أدوات بسيطة وفي الاخير نخرج بخلاصة تعبر إحساس داخلي تجاه رسم الوحات اد تعبر كل لوحة عن مضمونها الخاص فمثلا عندنا لوحة رسمت فيها شكل حصان فهدا يعبر عن الكرم والشجاعة والقوة