“الكاف” يعلن تأجيل مباريات دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

وكالات 15:14 - 11 أبريل 2020

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) عن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية إلى أجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وقالت في بيان، اليوم السبت، على موقعها الرسمي، إنه في ضوء انتشار فيروس، (كوفيد-19) وإغلاق أغلب المطارات حول العالم، “تقرر تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية”، المقرر إقامتها في الفترة ما بين 1-3 ماي و8-10 ماي 2020.

كما أعلن الكاف، تأجيل تصفيات كأس العالم للسيدات، تحت 17 سنة، التي كانت مقررة في الفترة ما بين 1 و3 ماي المقبل وما بين 15 و 17 من الشهر ذاته.

وأبرز البيان أنه سيتم الإعلان عن جدول جديد لهذه المباريات في الوقت المناسب، مشيرا إلى أن الكاف تراقب الوضع عن كثب وتعمل مع السلطات ذات الصلة مثل منظمة الصحة العالمية بشأن تأثير الفيروس على القارة الإفريقية.

وجدير بالذكر، أن نصف نهائي دوري الأبطال، سيعرف مواجهة كروية مغربية مصرية، إذ يلتقي الرجاء بالزمالك، في المباراة الأولى، فيما يواجه الوداد نظيره الأهلي في اللقاء الثاني.

   وفي كأس الكونفدرالية، يلتقي نهضة بركان مع حسنية أكادير، بينما يجمع نصف النهائي الثاني بين بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *