المغرب يحصد ثلاث ميدايات نحاسية في بطولة الاقصر الدولية للتكواندو


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 13:01 - 7 مارس 2016

حصد المغرب ثلاث ميدايات نحاسية في بطولة الأقصر الدولية المصنفة من عيار النجمتين ، التي اختتمت مساء أمس واستمرت ثلاثة أيام. وجاءت الميداليات الثلاثة بفضل كل من البطلة حكيمة المصلوحي ،وهي مؤهلة للألعاب الأولمبية بريو ،في وزن أقل من 57 كلغ، وأسامة أوتوكارت في وزن أقل من 63 كلغ وأمين الهرمازي في أقل من 58 كلغ.

وشارك المغرب في هذه البطولة ،التي فازت بلجيكا بالمركز الأول فيها للذكور (3 ذهبيات) ، بوفد ضم12 لاعبا بالاضافة إلى المدير التقني حسن اسماعيلي ومساعده سعودي عبد النبي. وشارك في منافسات هذه البطولة نحو 300 لاعب ولاعبة وإداري من 29 دولة أبرزها ألمانيا فرنسا وإسبانيا وهولندا والسويد وبلجيكا والبرازيل والأردن و وتونس وليبيا الجزائر والسنغال ونيجريا وكوريا الجنوبية والصين.

وصرح فرج العمري رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو أن مستوى البطولة كان مرتفعا حيث أنها من البطولات المصنفة من قبل الاتحاد الدولي للعبة التي تمنح للاعبين المشاركين فيها نقاط تحسن من ترتيبهم الدولي. و أضاف العمري أن البطولة شهدت مشاركة 21 لاعبا من المؤهلين إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 من فرنسا وصربيا وبلجيكا وألمانيا وتونس والمغرب وهولندا و إسبانيا.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *