المغرب يريد جذب 200 ألف سائح روسي


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 15:55 - 22 يناير 2016

كشف عبد الرفيع زويتين، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، أن المغرب سيعمل على المدى القريب على استقطاب 200 ألف سائح روسي سنويا، وهو ما يمثل ثلاثة في المائة من مجموع السياح البالغ سبعة ملايين، الذين كانت وجهتهم السياحية تركيا ومصر.

وقال زويتين إن السوق السياحية الروسية تشكل أولوية بالنسبة للمكتب الوطني المغربي للسياحة، مؤكدا أن العرض الذي تقترحه وجهة المغرب السياحية ستلبي انتظارات المستهلك الروسي.

ZOUITEN-600x554وأشار زويتن إلى أن الخطوط الملكية المغربية برمجت رحلات جوية مباشرة ستربط مابين موسكو والدارالبيضاء وأكادير، وفي مرحلة ثانية ستكون هناك رحلات جوية مباشرة ستربط بين موسكو وسانبترسبورغ وأكادير ومراكش. كما أشار إلى دعوة أزيد من ثلاثين وسيلة إعلامية في 12 فبراير المقبل لزيارة واكتشاف المغرب ومدن أكادير ومراكش والدارالبيضاء.

وكشف زويتن أنه سيتم تنظيم تظاهرتين ثقافيتين بكل من موسكو وسان بترسبورغ، فضلا عن عقد لقاءات بين المهنيين في القطاع السياحي بروسيا مع نظرائهم المغاربة، مشيرا إلى أن هذه المجهودات التي سيتم بذلها ستتركز على مدينتي موسكو وسانبترسبورغ.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *