المغرب ينضم إلى الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 9:48 - 29 أبريل 2016

انضم المغرب رسميا إلى الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات، وذلك من خلال إحداث فرع الرباط-المغرب.

وقد رأى فرع المغرب لسيدات الأعمال والمهنيات النور، خلال مؤتمر نظم ما بين 26 و28 أبريل الجاري بالقاهرة، بمبادرة من جمعية سيدات الأعمال المصريات (إيبوا)، وبحضور ياسيمن درويش وأماني عصفور، على التوالي رئيسة ونائبة رئيسة الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات.

ويعتبر فرع المغرب لسيدات الأعمال والمهنيات – فرع الرباط الذي ترأسه السيدة فتيحة عثمان، جمعية لا تهدف لتحقيق الربح تضم نساء نشيطات وملتزمات، مع مجال للتدخل على المستويات الجهوية والوطنية والدولية.

ويتمثل الهدف الرئيسي للجمعية في تحقيق تقدم في قضية المرأة والشباب، من خلال التفكير والتكوين والتحرك على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

وتطمح الجمعية التي تعتبر أيضا عضوا ب”مجلس سيدات الأعمال العربيات”، إلى تطوير شبكة للدعم بين النساء المغربيات، وتوحيد جهودهن والنهوض بقدراتهن من خلال أنشطة مختلفة.

وتعتزم الجمعية أن تمثل بقوة النساء القادرات على خلق ديناميية وتعزيز القدرات، الكفيلة بتحسين أوضاعهن الاقتصادية والاجتماعية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *