المنتخب الإسباني يقسو على نظيره الكرواتي بخماسية ويتأهل إلى ربع “يورو 2020”

أوريون.ما 20:53 - 28 يونيو 2021

تمكن المنتخب الإسباني من إقصاء نظيره الكرواتي، بعد تغلبه عليه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء جمعهما الإثنين 28 يونيو الجاري على ملعب باركن بمدينة كوبنهاجن في دور الثمن من بطولة يورو 2020.

وشهدت المباراة هدفها الأول في الدقيقة 20 عندما أهدى المنتخب الإسباني هدفا عن طريق للمنتخب الكرواتي بعد تمريرة خاطئة من بيدري مرت من بين أقدام سيمون حارس مرمي إسبانيا.

وعدل المنتخب الاسباني النتيجة سريعاً في الدقيقة 38 عن طريق لاعب وسط الفريق سارابيا، وبعد مرور 13 دقيقة من عمر الشوط الثاني في الدقيقة 58 تحديداً تقدم المنتخب الاسباني برأسية رائعة عن طريق المدافع أزبيليكويتا ومن صناعة لاعب الوسط فيران توريس.

وفي هفوة من دفاع كرواتيا عزز المنتخب الاسباني التقدم في الدقيقة 76 بعد تمريرة رائعة من باو توريس الي فيران توريس.

وفاجأ المنتخب الكرواتي الجميع وأحرز هدفين في اخر سبع دقائق من عمر اللقاء، حيث أحرز الهدف الثاني له في الدقيقة 85 عن طريق أورسيتش وعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق ماريو بازاليتش.

ليتنهي الوقت الأصلي بالتعادل بثلاث أهداف لكل فريق وينتقل اللقاء للأشواط الاضافية، حيث أحرز المنتخب الاسباني الهدف الرابع في الدقيقة 100 من الشوط الاضافي الاول بتصويبة رائعة من موراتا بعد عرضية متقنة من أولمو.

وأنهي المنتخب الاسباني أمال كرواتيا في المباراة بعدما عزز تقدمة بالهدف الخامس بعد ثلاث دقائق من الهدف الرابع  في الدقيقة 103عن طريق ميكيل اويارزابال، لينتهي اللقاء بفوز اسبانيا وصعودها لربع النهائي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *