المنتخب المغربي يتأهل الى النهاية عقب تفوقه على نظيره الكاميروني ( 0- 4)

متابعة 22:20 - 3 فبراير 2021

انتزع المنتخب الوطني المغربي ،بجدارة و استحقاق، بطاقة التأهل الثانية الى الدور النهائي لبطولة افريقيا للاعبين المحليين ،التي تدور حاليا في الكاميرون ، عقب تحقيقه فوزا عريضا على مستضيف الدورة -الكاميرون – برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ارضية ملعب ليمبي بياوندي برسم نصف نهائي هذه المسابقة .

و يعد هذا التأهل ،نحو الدور النهائي، الثاني على التوالي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين حامل لقب النسخة السابقة التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء سنة 2018 ، ليضرب موعدا من نظيره المالي في المباراة النهائية التي ستدور رحاها يوم الاحد المقبل على ارضية ملعب أحمدو أحجو .

و تناوب على تسجيل اهداف المنتخب المغربي كل من المدافع سفيان البوفتيني في الدقيقة 29 ، والمهاجم سفيان رحيمي في الدقيقة 39 من الجولة الاولى .

وفي الجولة الثانية، عاد هداف هذه البطولة سفيان رحيمي ليوقع هدفه الشخصي الثاني والثالث لأسود الاطلس في الدقيقة 73 ، قبل يختتم متوسط الميدان المتألق ، محمد علي بامعمر مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 83 .

في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة التي جمعت ،اليوم الأربعاء، بين منتخب الكاميرون والمنتخب الوطني المغربي (0-4)، برسم نصف نهاية بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (الكاميرون 2021).

– بطولة إفريقيا للاعبين المحليين – الكاميرون 2021 (نصف النهاية)

الكاميرون …. المغرب (0 – 4)

الملعب : ملعب ليمبي بمدينة ليمبي

الأرضية : ممتازة

الإضاءة : ممتازة

الجمهور : حوالي 5000 مشجع

الحكم: جان جاك ندالا نغامبو (جمهورية الكونغو الديمقراطية)

– الأهداف :

الكاميرون: 0

المغرب : 4 سفيان بوفتيني (د 28) وسفيان رحيمي (د40 ود 73) ومحمد علي بامعمر (د 82).

– الإنذارات :

الكاميرون : نغوا يري (د 33)

المغرب : سفيان رحيمي (د 41) ومحمد علي بامعمر (د 58) وحمزة الموساوي (د 69) وعبد المنعم بوطويل (د 71).

— التشكيلتان:

— منتخب الكاميرون ..

هاسشو كريدو ومبوري بازل يامكام وسالومون بانغا بيندجيمي وبيير إيتامي وستيف كيوني ونغوا يري (أنطوني مفيدي د 60) وغابرييل فيس بيندا وفيليكس أوكين تشيويدي وحسنا مامادو (فرانك كريستيان أوندا اديما د 75) وجوزيف يانيك ندجينك (رايون ويلفرد مبوكان د 51) ومارتن لويك اكو اسومو.

المدرب : مارتين ندتونغي مبيلي

— منتخب المغرب ..

أنس الزنيتي ويحيى جبران (العربي الناجي د 80) ومحمد علي بامعمر وأيوب الكعبي وحمزة المساوي وسفيان البوفتيني وعبد الإله الحافيظي (وليد الكرتي د 77) وسفيان الراحيمي (المهدي قرناس د 86) وعمر النمساوي وعبد المنعم بوطويل ونوح وائل السعداوي.

المدرب .. الحسين عموتة

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *