المنتخب الوطني المغربي يفوز على نظيره الغيني (3-0)

و م ع 22:10 - 16 نوفمبر 2021

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على نظيره الغيني بثلاثة أهداف لصفر، في مباراة جمعتهما الثلاثاء 16 نونبر 2021، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من التصفيات الإفريقية المؤهلة للملحق الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم.

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزه السادس على التوالي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022″، رافعا رصيده لـ18 نقطة في المجموعة التاسعة، وهو أعلى رصيد في دور المجموعات الإفريقية.

وافتتح المنتخب الوطني الإحراز في الدقيقة 21، من ركلة جزاء أحرزها اللاعب رايان مايي، ثم عاد اللاعب ذاته لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 29، بينما أحرز الثالث اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 60.

واعتمد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في التشكيلة الرسمية أمام المنتخب الغيني، على كل من ياسين بونو، سفيان الكرواني، سفيان ألاكوش، جواد الياميق، نايف أكرد، سفيان أمرابط، أمين برقوق، عمران لوزا، إلياس شاعير، أيوب الكعبي، رايان مايي.

وبات المنتخب الوطني المغربي، الوحيد، من بين المنتخبات التي تأهلت للملحق الفاصل، الذي تمكن من الفوز في جميع مبارياته الستة في دور المجموعات، والوحيد الذي يملك في رصيده أعلى معدل من النقاط (18 نقطة).

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *