الوداد البيضاوي يستعيد نغمة الفوز بعد انتصاره على مولودية وجدة 2-1


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 0:16 - 2 مايو 2016

استعاد فريق الوداد البيضاوي نغمة الفوز بعد ثلاث دورات عجاف عقب تفوقه على ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لمراكش،برسم منافسات الدورة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.
WAC_TEAM
وتمكن فريق الوداد البيضاوي من تسجيل هدف قاتل عن طريق لاعبه الكونغولي فابريس نغيسي أونداما في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90 +4)،بعدما كانت المباراة تسير في اتجاه التعادل (1-1).

و كان فريق مولودية وجدة قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف دون رد سجله مصطفى بلمقدم (د4)، غير أن الدقائق الأخيرة من اللقاء شهدت تسجيل لاعبي الوداد لهدفين عن طريق كل من رضى هجهوج (د73) و فابريس نغيسي أونداما في الوقت الضائع.

وأكمل مولودية وجدة المباراة بـثمانية لاعبين بعد أن طرد الحكم كلا من ياسين بيوض وعلي الراشدي ومحمد جواد. و بعد هذا الانتصار ارتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الأول برصيد 44 نقطة، مع مبارتين ناقصتين، فيما تجمد رصيد فريق مولودية وجدة عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر . وعن الدورة ذاتها تعادل فريق حسنية أكادير مع اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على الملعب الكبير لأكادير .

وسجل هف فريق حسنية أكادير اللاعب فودي كامارا في الدقيقة 73 ، فيما وقع هدف فريق اتحاد الفتح الرياضي اللاعب مراد باتنا في الدقيقة 71 .

ورفع فريق اتحاد الفتح عقب هذا التعادل وهو العاشر له في الموسم مقابل 11 انتصارا وأربع هزائم، رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني إلى جانب اتحاد طنجة الفائز أمس على النادي القنيطري (1-0).

أما فريق حسنية أكادير ، الذي سجل التعادل الثامن له في الموسم مقابل 10 انتصارات وثماني هزائم، فارتقى إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة رفقة فريق الجيش الملكي،الذي اكتسح أول أمس الجمعة المغرب التطواني (5-2).

وكان فريق أولمبيك آسفي فاز في وقت سابق اليوم على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء سجله اللاعب ابراهيم البحراوي في الدقيقة 88 . وارتقى فريق أولمبيك آسفي عقب هذا الفوز إلى المركز الثاني عشر بمجموع 29 نقطة، فيما تأزمت وضعية فريق الكوكب المراكشي في المركز ما قبل الأخير بمجموع 25 نقطة إلى جانب أولمبيك خريبكة الفائز أمس على شباب الريف الحسيمي 1-0.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *