الوداد يعزز صدارته بفوز على اولمبيك أسفي والمغرب التطواني يعود بالتعادل من الجديدة

أوريون.ما 8:06 - 19 مايو 2021

تمكن فريق الوداد الرياضي من الفوز على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة اهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي محمد الخامس برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .

وجاءت أهداف فريق الوداد الرياضي عن طريق المهاجم الليبي مؤيد اللافي في الدقيقتين 11 و 25 ، والمدافع ايوب العملود في الدقيقة 86 ، فيما سجل هدف فريق اولمبيك آسفي الوحيد المدافع منصف العامري في الدقيقة 28 .

و بهذا الفوز عزز فريق الوداد الرياضي موقعه في صدارة الترتيب ب 34 نقطة في حين ظل فريق اولمبيك اسفي في الرتبة الثامنة ب22 نقطة .

وفي مباراة ثانية، حسم التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما اللقاء الذي جمع مساء الثلاثاء، بين فريق الدفاع الحسني الجديدي و ضيفه المغرب التطواني ، التي إحتضنها ملعب العبدي بالجديدة.

وكان فرق الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل في الدقيقة 14 بواسطة متوسط الميدان شعيب المفتول ،فيما أدرك هدف التعادل لفريق المغرب التطواني المهاجم محمد كمال في الدقيقة 50 من الجولة الثانية .

وتمكن الفريق الجديدي من التقدم مجددا بواسطة هدف وقعه العميد مهدي قرناص عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 81 ، فيما عدل النتيجة لفريق الحمامة البيضاء المدافع حمزة المساوي بواسطة ضربة جزاء في الانفاس الاخيرة من اللقاء ( د 7+90 ) .

و عقب هذا التعادل اضحى فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل الرتبة 13 برصيد 18 نقطة ، في حين اصبح فريق المغرب التطواني يتمركز في الرتبة العاشرة برصيد 20 نقطة .

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *