امانة البيجيدي تدعو مناضلي المصباح إلى “التصدي ميدانيا لأي خروقات” في الانتخابات

متابعة 12:02 - 10 مايو 2021

أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، انها ستتصدى ميدانيا “لأي خروقات أو تراجعات”، تهم الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وسجلت الامانة العامة للبيجيدي، في بلاغ صادر عقب اجتماع أعضائها الأحد، التقدم الحاصل في الإعداد والتحضير السياسي والمسطري للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وتؤكد حرصها على التعاون مع كل الأطراف لجعلها “لحظة ديمقراطية مشرفة للوطن”.

ودعت الأمانة العامة كافة المناضلين إلى التعبئة لتحقيق ذلك الهدف، وكذلك من أجل “التصدي ميدانيا لأي خروقات أو تراجعات، ورفع تحدي ورهان نجاح هذه الاستحقاقات، بما يتطلبه ذلك من تعبئة ويقظة، واعتزاز بحصيلة الحزب في تدبير الشأن العام الوطني والمحلي، والتواصل مع المواطنين حولها بكافة الوسائل الممكنة”.

وتوقفت الأمانة العامة عند واقعة استقبال الدولة الإسبانية لزعيم مرتزقة “البوليساريو”، إبراهيم غالي باستعمال هوية مزورة، وما أثار ذلك من استهجان ورفض شعبي ورسمي، وردود فعل غاضبة لدى مختلف المكونات والتشكيلات السياسية الحزبية والمدنية، معبرة عن استنكارها الشديد للتصرف الإسباني، ومؤكدة على أن الاستقبال عمل مرفوض، واستفزاز صريح تجاه المملكة المغربية، ومتناقض مع العلاقات الثنائية المتينة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *