باسم وهبة محامى مصري يقدم شكوى ضد لاعب فريق ريال مدريد سيرخو راموس

متابعة 13:08 - 28 مايو 2018

تقدم باسم وهبة محامى مصري ببلاغ رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد لاعب فريق ريال مدريد سيرخو راموس بسبب تعمده الإيذاء الواضح والصريح تجاه اللاعب المصري الدولي محمد صلاح في المباراة التي جمعت فريقي ليفربول والريال مدريد فى نهائي بطولة رابطة أبطال أوروبا في كييف السبت ما أدى لإصابته بجزع بالكتف.

وأضاف وهبة أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح كانت متعمدة من قبل راموس وأن الحركة التي قام بها اللاعب تشبه المصارعة وليس لها علاقة بكرة القدم.

وتابع، أن الإصابة قد تؤثر على مشاركة صلاح مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا الشهر القادم وتعتبر بمثابة خسارة للمنتخب والمصريين.

وطالب وهبة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة واللاعب راموس والتحقيق أيضًا مع حكم المباراة لسؤاله عن تقريره حول المباراة والواقعة التي لم يحتسب فيها مخالفة أو حتى إنذار للاعب في تصرف غريب من الحكم.

وتسبب التحام قوي بين صلاح وراموس، في إصابة اللاعب المصري وخروجه من المباراة في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

ووجه لاعب ريال مدريد الإسباني سيرخو راموس، رسالة للنجم المصري ولاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح عبر تدوينة له على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”.

وعلق راموس على إصابة صلاح التي كان سببها تدخله العنيف قائلاً: “أحياناً تظهر لك كرة القدم جانبا جيداً، وأحيانا أخرى تظهر لك الجانب السيء في أوقات أخرى”. وقال راموس: “قبل كل شىء نحن زميلان محترفان، الشفاء العاجل والمستقبل لك”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *