برافو. شباب مغاربة يصلون إلى البريد الإلكتروني لبان كي مون


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 14:09 - 17 مارس 2016

برافو. شباب مغاربة يصلون إلى البريد الإلكتروني لبان كي مون ويغرقونه برسائل الاحتجاج تحت عنوان “لنقل جميعا لبان كي مون إن الصحراء مغربية”

نجح “منتدى إفريقيا للريادة”، الذي ينشط فيه شباب مغاربة، إلى الوصول إلى  البريد الإلكتروني الخاص بالأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، بان كي مون، وأغرقوه برسائل الاحتجاج.

وجاء في بلاغ، توصلت به “كود”، أن “منتدى إفريقيا للريادة قام بتوجيه رسالة ذات لغة صارمة توصل بها الأمين العام للأمم المتحدة، وذلك ردا على تصريحاته المتحيزة بخصوص ملف الصحراء خلال زيارته الأخيرة للأراضي الجزائرية. حيث قامت هيئة الكتابة بتوضيح خطورة اتهامه للمغرب باحتلال الأقاليم الصحراوية التي هي في واقع الأمر جزء لا يتجزأ من وحدته الترابية.”

وفي سياق ذلك، أطلق المنتدى حملة تعبئة جماهيرية تحت عنوان “لنقل جميعا لبان كي مون أن الصحراء مغربية”، والتي ستخول للمواطنات والمواطنين المغاربة، حسب البلاغ، حق التعبير عن مدى استيائهم من اتهامات الأمين العام وذلك عبر بعثهم لبريد إلكتروني، يتوصل به مباشرة، محرر مسبقا ومتوفر مِن خلال البوابة الرقمية التي أعدها المنتدى.

وهذا هو عنوان البوابة:

http://www.all-maroc.org/form.php

 

 

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *