بوتراغينيو : إعادة القرعة أمر يصعب فهمه

صحف 21:49 - 13 ديسمبر 2021

يرى بوتراغينيو، المدير الرياضي للريال الإسباني، أن إعادة القرعة الخاصة بأبطال أوروبا أمر غير مفهوم، ووصفه لكونه كان مفاجئا، ومع ذلك، قال إن الريال سيربح المباراتين المقبلتين.

قال إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد، إن فريقه سيخوض مواجهة باريس سان جيرمان برسم ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بـ”كل حماس” .

وأوضح بوتراغينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، تعليقا على نتائج هذه القرعة: “سنخوض المواجهة بكل حماس، وندرك ما تعنيه هذه المسابقة للنادي والجماهير، كما ندرك صعوبة المنافس وجودة اللاعبين لديه”. وأضاف “نثق بأن فريقنا سيقدم أداء عظيما في المباراتين، ونتمنى أن نتواجد في قرعة ربع النهائي”.

ولم يخف النجم السابق للنادي الملكي استياءه من إعادة قرعة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا. وقال بوتراغينيو في هذا الصدد: “إعادة القرعة كان أمرا مفاجئا ومؤسفا ويصعب فهمه، بالنظر إلى ملايين المشجعين الذين كانوا ينتظرون القرعة، وعالم الرياضة بأسره”.

وكانت القرعة قد أسفرت في المرة الأولى عن مواجهة ريال مدريد لبنفيكا البرتغالي، قبل أن تتم إعادة القرعة مرة أخرى بسبب خطأ تقني. وأسفرت القرعة في المرة الثانية عن مواجهة نارية لريال مدريد حيث سيلعب أمام باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي المدجج بالنجوم.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *