تأكد غياب المهدي بنعطية عن مباراة السبت بين منتخبي الرأس الأخضر والمغرب


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 18:49 - 25 مارس 2016

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن اللاعب المهدي بنعطية سيغيب عن مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام الرأس الأخضر المقررة يوم غد السبت على الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي على أرضية الملعب الوطني بÜ”برايا” وذلك بسبب إصابته على مستوى الفخد الأيمن.

وذكر بلاغ للجامعة على موقعه الرسمي، استنادا إلى طبيب المنتخب الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي أن مدافع فريق بايرن ميونيخ، “المهدي بنعطية قد أصيب في حصة صباح أمس الخميس على مستوى الفخذ الأيمن، وبعد الفحوصات السريرية التي قام بها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني تبثث إصابة عميد الأسود” .

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة السادسة بمجموع ست نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب المغربي، فيما يحتل منتخب ساوتومي وبرينسيب المركز الثالث بمجموع ثلاث نقاط ومنتخب ليبيا المركز الأخير بدون رصيد .

وكان منتخب ساو تومي وبرنسيب فاز على نظيره الليبي 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما أول أمس الأربعاء في ساو تومي برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم 2017 في الغابون.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *