تورينو الإيطالي مهتم بالتعاقد مع الراحيمي

أوريون.ما 9:14 - 4 يونيو 2021

نادي تورينو، الممارس في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، مهتم بالتعاقد مع سفيان الراحيمي، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، حسب ما ذكرته صحيفة “توتوسبور” الإيطالية، اليوم الخميس 03 يونيو 2021.

حسب الصحيفة الإيطالية، فإن تورينو، يهدف إلى التعاقد مع سفيان الراحيمي، في حال رحيل مهاجميه سيموني زازا وأندريا بيلوتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومعلوم أن مجموعة من المنابر الإعلامية المصرية، ذكرت أخيرا، أن الأهلي المصري، مهتم، هو الآخر، بالتعاقد مع نجم الرجاء الرياضي، مشيرة إلى أن النادي المصري مستعد لدفع مبلغ 05 ملايين أورو من أجل الظفر بخدماته.

وكان مصدر مسؤول من الرجاء الرياضي، إن إدارة النادي توصلت، فعلا، بمجموعة من العروض تخص اللاعب سفيان الراحيمي، مبرزا: “الرجاء يرفض السقوط في فخ بعض الوكلاء، سيما الذين حاولوا الضغط في هذا التوقيت بالذات”.

وأضاف المسؤول ذاته: “تلقينا عرضين، الأول من الفتح السعودي، بقيمة مليار سنتيم، على الورق، ومليار و300 مليون سنتيم بوسيلة أخرى، ثم تلقينا عرضا من العين الإماراتي بقيمة ملياري سنتيم. غير أننا رفضنا فتح أي نقاش في الموضوع”.

يذكر أن لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، أكد، أخيرا، في تصريح صحفي، توصل اللاعب سفيان الراحيمي بعروض من أندية ألمانية وفرنسية، وقال إن قيمة اللاعب المالية تتجاوز خمسة ملايين أورو.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *