حتى هذا يريد ملاقاة ميسي


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 9:42 - 4 فبراير 2016

تتداول مواقع التواصل الاجتماعية صورة لشخص يرتدي قميصا بلاستيكيا بألوان العلم الأرجنتيني، يحمل اسم ورقم ميسي، متشبها في ذلك بالطفل الأفغاني، الذي غزت صوره جرائد ووكالات العالم.

غير أنه لم يشر إلى سن ولا إلى جنسية صاحب الصورة.

واشتهر الصبي ويدعى مرتضى ويبلغ عمره خمسة أعوام على مواقع الإنترنت بعد انتشار مجموعة صور له وهو يلعب كرة القدم مرتديا قميصا صنع من كيس بلاستيك يحمل

وانتشرت صور مرتضى ذو الخمسة أعوام والمنتمي لأسرة فقيرة من مقاطعة جاغوري في إقليم غزنة بوسط أفغانستان عبر فيسبوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

ولعدم القدرة المالية على شراء القميص الأصلي لميسي جاء شقيق مرتضى بكيس بلاستيكي بلوني علم منتخب الأرجنتين الأزرق والأبيض وكتب بالقلم اسم “ميسي” ورقمه “10” على ظهر أخيه.

ونقلت وكالة “رويترز” عن عارف أحمدي والد مرتضى قوله “أصبح مرتضى معجبا بميسي من خلال مشاهدة التلفزيون. طلب مني أن أعثر له على قميص يحمل اسم ميسي لكنني لم أستطع أن أعثر على القميص لأننا نعيش في قرية نائية بعيدة عن السوق. ثم صنع له شقيقه القميص ونشر صورته على فيسبوك. وعندما شاهدت الصورة على فيسبوك شعرت بالاستياء لأنه ليس من المعتاد في قريتنا القيام بأمر كهذا والآن يتحدث الناس من وراء ظهورنا عن نشر صورة كهذه على الانترنت أو فيسبوك.”

ويقول مرتضى “أنا أحب ميسي كثيرا” وعندما يسأله صحفيون عن اسمه يجيب “ميسي”.

وقال الاتحاد الأفغاني لكرة القدم عبر موقعه على الإنترنت إن ممثلين عن ميسي تواصلوا مع الاتحاد وسيحددون موعدا قريبا للقاء مرتضى بنجمه المحبوب.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *