خاص. المدرب الجديد لأسود الأطلس لن يكون مغربيا


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 13:16 - 10 فبراير 2016

تتوجه أعين الجمهور المغربي إلى اسم المدرب الجديد الذي سيقود أسود الأطلس في المرحلة المقبلة خلفا للزاكي بادو الذي أبعد من مهامه.

وحسب معلومات خاصة، فإن المدرب الجديد لن يكون مغربيا، فيما تتداول أبناء ثلاثة أسماء حصرتها في المصري حسن شحاتة والإيطالي جيوفاني تروباتوني والفرنسي هيرفي رينار، الذي يملك حظوظا أكبر.

وكان المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلن، عقب اجتماع مع بادو، إنهاء العقد، الذي كان يجمعهما منذ أزيد من 20 شهرا، بالتراضي.

وحمل المكتب المديري، في بلاغ، بادو مسؤولية عدم الاستقرار الذي طبع اختياراته والتذبذب في النتائج بين المباريات الودية والرسمية وما صاحبها من ردود فعل متخوفة على مستقبل الأسود بالإضافة إلى توتر العلاقة بين عناصر الطاقم التقني للمنتخب، فيما يمكن اعتباره تلميحا إلى توتر العلاقة بين الزاكي ومساعده مصطفى حجي خاصة.

وإذ أعلنت الجامعة الملكية انكبابها، حاليا، على عقد جلسات للتشاور وتبادل الرؤى مع الإدارة التقنية الوطنية وبعض الأطر لدراسة أفضل الخيارات لاختيار مدرب جديد للمنتخب الوطني المغربي، أفادت أن الناخب الوطني الجديد، الذي سيتم اختياره، سيتولى الإشراف على تدريب المنتخب الأول ومنتخب اللاعبين المحليين معا، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الإدارة التقنية الوطنية في الإشراف على المنتخب الأولمبي.

ويأتي قرار الجامعة بتولي المدرب الجديد الإشراف على المنتخب الأول ومنتخب المحليين معا لتفادي عدم التنسيق والتفاعل بين الزاكي وامحمد فاخر مدرب منتخب المحليين الذي خرج من الدور الأول من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين برواندا في يناير الماضي.

بلاغ الجامعة

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *