رئيس وزراء فرنسا يرفض عودة بنزيمة والأخير: لم أنل بطاقة حمراء واحدة في حياتي


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 14:40 - 15 مارس 2016

شدد رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، الثلاثاء، على ضرورة عدم السماح لمهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة بالعودة الى المنتخب الفرنسي لكرة القدم بسبب الدور الذي لعبه في ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا في قضية الشريط الجنسي.

ونقلت إذاعة مونتي كارلو عن فالس قوله “أعتقد بأن الظروف غير ملائمة حتى الان من اجل عودة كريم بنزيمة الى المنتخب الفرنسي. لا يزال قيد التحقيق”، مضيفا: “بالنسبة للشبان، يجب على الرياضي الكبير أن يكون مثالا يحتذى به. كرة القدم… إنها إرثنا، إنها ليس بالشيء الذي يثير اهتمام المشجعين الرياضيين وحسب، وبالتالي يجب توخي الحذر، كل الأفعال والقرارات تكتسي أهمية كبرى”.

ورد بنزيمة بشكل مقتضب على كلام رئيس الوزراء فالس، مشددا على مثاليته.

وكتب على صفحته في تويتر “أنا لاعب محترف منذ 12 موسما، شاركت في 541 مباراة لم احصل خلالها على أي بطاقة حمراء وعلى 11 بطاقة صفراء فقط!!!… البعض يتحدث الآن عن مثاليتي”.

بينما قال المدرب ديديي ديشان “على الصعيد الرياضي، أريد أن يكون معي أفضل اللاعبين. لن تكون مهاجما في ريال مدريد لفترة 5 أعوام تحت قيادة مورينيو وأنشيلوتي وبينيتيز وزيدان من فراغ. جميع الدول تحسدنا”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *