رجال أعمال سعوديون سيعودون للصحراء المغربية قريبا بمشاريع اقتصادية


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 18:08 - 9 مارس 2016

محمد بن فهد الحمادي، رئيس مجلس الأعمال السعودي المغربي،2قال محمد بن فهد الحمادي، رئيس مجلس الأعمال السعودي المغربي،  “إن مدينة العيون لها مستقبل ومؤهلات واعدة للاستثمار في شتى القطاعات سواء منها قطاعات السياحة والفلاحة والصناعة والقطاع الفندقي”.

وأضاف قائلا ” أتوقع خلال زيارتنا القادمة أن تشهدا مدينة العيون مستقبلا زاهرا وتطورا كبيرا في مختلف المجالات وخاصة منها المجال التنموي الاقتصادي”.

جاءت تصريحات الحمادي، الأربعاء بالعيون، على هامش لقائه مع يحضيه بوشعاب والي جهة العيون- الساقية الحمراء، وسيدي حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس الجهة، فضلا عن عدد من رجال الأعمال السعوديين والمغاربة.

وتمحور اللقاء حول بحث فرص الاستثمار بالأقاليم الصحراوية.

وقدم والي الجهة للوفد السعودي لمحة عن فرص الاستثمار بالأقاليم الجنوبية، خاصة بجهة العيون الساقية الحمراء، وما تتوفر عليه من مؤهلات سياحية واقتصادية ومالية تمكن من خلق فرص أكبر للاستثمار وتعزيز التعاون المشترك بين رجال الأعمال المغاربة والسعوديين.

فيما أكد ولد الرشيد أن الجهة تزخر بمؤهلات طبيعية وموارد بشرية تجعلها تتبوأ مكانة هامة وقبلة للاستثمار الواعد، مشيرا إلى أن الجهة تتميز بتعدد مصادر الطاقات المتجددة، ووفرة العقار المخصص للاستثمار بأثمان جد مشجعة، وتوفرها على البنيات التحتية الأساسية من مطارات وطرق وموانئ كعوامل محفزة على الاستثمار.

 

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *