روما الإيطالي مهتم باللاعب المغربي انصيري

وكالات 9:45 - 15 فبراير 2021

بدأت تتسع قائمة الاندية الاوروبية الراغبة في التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، بعد تألقه اللافت خلال مبارياته مع فريقه الحالي إشبيلية الإسباني.

وعبر نادي روما الإيطالي عن رغبته في الإستفادة من خدمات يوسف النصيري، لينضم إلى القائمة، التي تضم فرق مثل مواطنه نادي ميلان، وويست هام الإنجليزي .

وحسب ما كشف عنه موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن نادي روما يتابع باهتمام المهاجم المغربي البالغ 23 عاما الإستفادة من خدماته والتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لينضم بذلك إلى ميلان متصدر الدوري الراغب بدوره في التعاقد معه، حسب المصدر ذاته.

وكان نادي وست هام يونايتد الإنجليزي قد عبر عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع مهاجم “أسود الأطلس”، وتقدم بعرضين لضمه خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، قبل أن يؤكد النصيري أنه يريد إنهاء الموسم الكروي مع النادي الأندلسي.

ويواصل اللاعب النصيري تألقه هذا الموسم في “الليغا”، حيث يحل في المركز الثالث ضمن قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا، ويتخلف بـ3 أهداف عن المتصدر الأوروغوياني لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد (16 هدفا) وبهدفين عن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة صاحب الـ15 هدفا.

وكان النصيري قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر يناير الماضي، الذي شارك خلاله في 6 مباريات ونجح في تسجيل 7 أهداف.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *