رونالدو يقتنص التعادل لـ يونايتد في الثواني الاخيرة أمام أتلانتا

الأناضول 9:00 - 3 نوفمبر 2021

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مواجهة أتلانتا الإيطالي بضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “شامبيونزليغ”.

قدم الفريقان شوط أول تنافسي بدأه أتلانتا بهدف أول جاء عند الدقيقة 12 من تمريرة للكولومبي دوفان زاباتا وصلت إلى السلوفيني جوسيب إيليشيش الذي سددها مباشرة واضعا الكرة في شباك اليونايتد بعد أن فشل الحارس ديفيد دي خيا في التعامل معها.

رد “الشياطين الحمر” كان حاضرا في هجمة سريعة حاول كريستيانو رونالدو من خلالها الانفراد بالمرمى لكن دفاع أتلانتا وحارسه استطاعا إيقافه، قبل أن يتمكن النجم البرتغالي من استثمار كرة أخرى قدمها له مواطنه برونو فيرنانديز، عدل منها الكفة في الدقيقة 45.

وبدأ أتلانتا الشوط الثاني عازما على استعادة التقدم، الأمر الذي تحقق فعلا عند الدقيقة 56، إثر هجمة منظمة أنهاها الأرجنتيني خوسيه بالومينو بكرة استلمها زاباتا وصوب في مرمى دي خيا هدفا ثانيا.

وحاول يونايتد تدارك الموقف فيما تبقى من دقائق وخلق الفريق عديد المحاولات الهجومية، أثمرت إحداها عن هدف التعديل الذي جاء بأقدام المنقذ كريستيانو رونالدو في الوقت بدل الضائع.

وضمن نفس المجموعة، تغلب فياريال الإسباني على يونغ بويز السويسري بهدفين نظيفين، في مباراة أقيمت على أرض الأول.

وجاء هدف فياريال الأول عن طريق لاعب الوسط ايتيان كابوي في الدقيقة 36، في حين أحرز النيجيري أرنوت جروينفيلد الهدف الثاني مع حلول الدقيقة 89.

وفي ضوء هذه النتائج، تصدر فياريال الترتيب بـ 7 نقاط، ثم يأتي مانشستر يونايتد ثانيا بفارق الأهداف، في حين يحتل أتلانتا المركز الثالث بـ 5 نقاط، وأخيرا يونغ بويز بـ 3 نقاط.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *