سقوط الريال أمام شريف المتواضع وتغلب باريس سان جيرمان على السيتي

متابعة 22:18 - 28 سبتمبر 2021

عرفت الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليلة الثلاثاء 28 شتنبر الجاري، مباريات نارية حملت معها مفاجآت عديدة وأهداف غزيرة.

ولعل أبرز المباريات، تلك التي جمعت بين مانشستر سيتي الإنجليزي ومضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تغلب هذا الأخير على كتيبة غوارديولا بهدفين نظيفين من توقيع المدافع إدريسا غيي في الدقيقة 8 وليونيل ميسي في الدقيقة 74.

وفي ملعب البرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، سقط ريال مدريد على يد ضيفه المتواضع شريف الروسي بهدفين مقابل هدف، سجل للضيوف جسوبارك في الدقيقة 25 ثم عادل للريال بنزيما في الدقيقة 55 إلا أن شباك كورتوا اهتزت في الدقيقة 89 بأقدام سباستيان لتعلن فوز الضيوف.

وفي لقاء آخر، قسا فريق ليفربول الإنجليزي على مضيفه بورتو البرتغالي بخماسية مقابل هدف، سجلها كل من محمد صلاح (ثنائية) وفيرمينو (ثنائية) وهدف لساديو ماني، بينما سجل لأصحاب الأرض مهدي تاريمي.

أما مباراة إسي ميلان وضيفه أتلتيكو مدريد، فقد انتهت بفوز زملاء سواريز بهدفين مقابل هدف، حيث استطاع الروخي بلانكوس قلب نتيجة المباراة من خسارة بهدف رافييل في الدقيقة 20 إلى تعادل بعد تسجيل أنطوان غريزمان هدف في الدقيقة 84، ثم إلى فوز ثمين بتسجيل سواريز هدف ثان في الدقيقة السابعة بعد 90.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *