عصابة تحاول تصفية عون سلطة بسلاح ناري بالدرويش

متابعة 15:43 - 22 يناير 2021

قامت عصابة إجرامية، الخميس 21 يناير الجاري، بدهس عون سلطة كان على متن دراجة نارية بمنطقة أغبال آيت أوليشك قرب جماعة بن الطيب بإقليم الدريوش، مهددة إياه بالتصفية الجسدية باستعمال سلاح ناري في مشهد “هوليودي”.

وفي تفاصيل الواقعة التي استنفرت مختلف المصالح الأمنية بالمنطقة، ذكرت مصادر مطلعة، أن العصابة التي يشتبه أن أفرادها ينحدرون من الحسيمة كانت على متن سيارة ، قادمة من جماعة بن الطيب.

واستهدفت العصابة، يضيف المصدر، عون السلطة بشكل مباشر، حيث كانت تهدف إلى قتله لينجو بأعجوبة و يصاب بجروح خطيرة على مستوى الرأس ، تم نقله على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالناظور لتلقي العلاج، في حين فر الجناة صوب وجهة غير معلومة.

هذا وحضرت عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية إلى عين المكان، فور إخبارها، حيث عملت على فتح تحقيق عاجل في الواقعة، والإستعانة بطائرة هيليكوبتر للبحث عن الجناة الذين فروا و تركوا سيارتهم بعد أن تضررت بشكل كبير.

ويجري تنسيق أمني بين سلطات أقاليم الحسيمة والدريوش والناظور، للوصول إلى الجناة في أقرب وقت، فيما دخلت السلطة القضائية على الخط لمتابعة القضية عن كثب في انتظار مثول المتابعين أمام المحكمة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *