“غلطة سراي” التركي يفسخ عقده مع بلهندة بعد انتقاده لإدارة الفريق

وكالات 13:59 - 10 مارس 2021

وجد الدولي المغربي يونس بلهندة، الأربعاء 10 مارس الجاري، نفسه خارج أسوار ناديه “غلطة سراي” التركي، بعد تصريحاته الصحفية التي عبر فيها عن عدم رضاه عن إدارة النادي.

وأوضح الفريق التركي في بيان له أن إدارة النادي قررت فسخ عقد اللاعب المغربي على خلفية تصريحات، اعتبرها الفريق، تمس بصورته وسمعة أعضاء مكتبه الإداري، مشيرا إلى أن فسخ العقد جاء من طرف واحد، بعد ما جاء على لسان الدولي المغربي في حديثه إلى قناة “بي إن سبورتس”. 

وكان بلهندة قد أدلى بتصريحات صحفية انتقد فيها إدارة النادي التركي لعدم تدخلها لتحسين جودة أرضية ملعب الفريق “تورك تيليكوم أرينا”، حيث قال إن أرضية الملعب تؤثر على الفريق وعلى إدارة النادي التدخل لإيجاد حل. 

واعتبر المتحدث ذاته، أن الإدارة تعلم أن لاعبي الفريق يحبون لعب الكرة والقيام بالتمريرات القصيرة، كما أوضح أن أعضائها يجب أن يتوقفوا عن النظر إلى اللاعبين في “تويتر” و”أنستغرام”، والاهتمام بأرضية الملعب بدلا من ذلك، وهو ما آثار موجة غضب لدى إدارة الفريق التركي. 

والجدير بالذكر أن العقد الذي كان يربط بلهندة بالفريق التركي كان ممتداً إلى غاية الصيف المقبل، حيث يتقاضى اللاعب بموجبه أكثر من ثلاثة ملايين يورو سنويا.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *