فوز حسنية أكادير بهدف مقابل لا شيء على شباب الحسيمة


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 21:47 - 13 فبراير 2016

انتهت مباراة المغرب الفاسي (الماص) واتحاد طنجة بتعادل سلبي بالمركب الرياضي للمدينة الروحية، فيما فاز نادي حسنية أكادير بهدف مقابل لا شيء على شباب الحسيمة بملعب ميمون العرسي اليوم السبت برسم بطولة اتصالات المغرب لكرة القدم القسم الأول (الدورة 16).

وبعد هذه المباراة التي انتهت الى التعادل السلبي، بات فريق (الماس) يحتل المرتبة ال 13 برصيد 16 نقطة، فيما عزز اتحاد طنجة مرتبته الثالثة (27 نقطة) وبات على بعد نقطة واحدة من فريق الوداد البيضاوي.

وفاز فريق حسنية أكادير على فريق شباب الريف الحسيمة بنتيجة 1-0 على أرضية ملعب ميمون العرصي ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت برسم منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة اتصالات المغرب القسم الأول لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد لفريق حسنية أكادير اللاعب سفيان طلال في الدقيقة 77 من اللقاء.

ومكنت هذه النتيجة الفريق السوسي من الارتقاء مؤقتا للرتبة الخامسة برصيد 22 نقطة، مناصفة مع فريق النادي القنيطري، في حين ظل فريق شباب الحسيمة في الرتبة 11 برصيد 18 نقطة.

وأجبر فريق اتحاد الفتح الرباطي مضيفه الرجاء البيضاوي على التعادل (1-1)، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، بمركب محمد الخامس، في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة اتصالات المغرب القسم الأول لكرة القدم.

وكان الفريق الرباطي سباقا إلى التسجيل بواسطة لاعبه الغامبي يوسوفا نجي في الدقيقة 46، بينما عدل الكفة للرجاء البيضاوي لاعبه النيجيري ميكايل باباتوندي في الدقية 66 من عمر اللقاء.

ومكن هذا التعادل الفتح الرباطي من الانفراد، مؤقتا، بصدارة الترتيب ب29 نقطة، على بعد نقطة واحدة عن فريق الوداد البيضاوي، بينما أصبح فريق الرجاء البيضاوي يتقاسم المرتبة التاسعة (19 نقطة) مع فريق مولودية وجدة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *