كأس العرش.. الوداد في نصف النهائي عقب فوزه أمام ضيفه شباب المحمدية (4-0)

متابعة 0:17 - 6 مايو 2021

تأهل الوداد الرياضي لكرة القدم إلى دور نصف نهائي كأس العرش، عقب فوزه أمام ضيفه شباب المحمدية (4-0)، في مباراة جمعت الفريقين، ليل الأربعاء 05 ماي 2021، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم دور ربع النهائي.

وأحرز رباعية الوداد الرياضي في هذه المباراة اللاعبين أيوب الكعبي (هدفين) في الدقيقتين 26 و45+1، ووليد الكارتي (هدفين) في الدقيقتين 56 و63.

واعتمد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية لهذه المباراة على كل من رضا تكناوتي، وليد الكارتي، أيمن الحسوني، أشرف داري، يحيا جبران، أيوب الكعبي، يحيا عطية الله، أمين أبو الفتح، آيت علال، مؤيد اللافي، محمد أوناجم.

في المقابل اعتمد محمد أمين بنهاشم، مدرب شباب المحمدية في التشكيلة الرسمية على كل من يوسف المطيع، إسماعيل مترجي، أيوب طين، أيمن موريد، عبد المنعم بوطويل، هيرفيه جي، محمد المرابط، سيف الدين بوهرة، زكرياء نسيك، عبد الحق عسال، خالد الحشادي.

يذكر أن آخر تتويج للوداد الرياضي في هذه المسابقة، يعود إلى سنة 2001، حين فاز في المباراة النهائية أمام المغرب الفاسي بهدف لصفر، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ومن شأن هذا الفوز، أن يرفع من معنويات لاعبي الوداد الرياضي لمواصلة تألقهم في الدوري الوطني الاحترافي، إذ يحتل الفريق المركز الأول برصيد 30 نقطة، وأيضا في منافسة دوري أبطال إفريقيا، إذ تنتظر الفريق مبارتين صعبتين أمام مولودية الجزائر برسم دور ربع النهائي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *