كأس العرش..عادل الحسناوي يقود المغرب التطواني إلى نصف النهائي

أوريون.ما 1:42 - 7 مايو 2021

قاد عادل الحسناوي، فريقه المغرب التطواني لكرة القدم، إلى التأهل لنصف نهائي كأس العرش، بعد الفوز بالضربات الترجيحية أمام المغرب الفاسي، في مباراة جمعت الفريقين ليل الخميس 06/الجمعة 07 أبريل 2021، في ملعب طنجة الكبير، برسم دور ربع النهائي.

في مباراة كان بطلها اللاعب عادل الحسناوي، تأهل فريق المغرب التطواني إلى نصف نهائي كأس العرش، بعد فوزه بالضربات الترجيحية (7-6)، أمام نظيره المغرب الفاسي، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (0-0).

اللاعب عادل الحسناوي، يشغل مركز مدافع، تكفل بحراسة مرمى فريقه المغرب التطواني بعد طرد الحارس يحيا الفيلالي، في الدقيقة 118، وتصدى لضربتي جزاء، ليقود فريقه لدور نصف النهائي.

وأحرز ضربات الجزاء للمغرب التطواني كل من محسن لعشير، توفيق الصفصافي، هشام الخلوة، حمزة الموساوي، مام ليما مولاي، يوسف الهواري، إسماعيل كوراد، أنس المرابط، بينما ضيع اللاعب محسن لعشير.

في المقابل أحرز للمغرب الفاسي كل من محمد الفقيه، حمزة الجناتي، ياسين لكحل، أنس عزيم، نبيل الولجي، نبيل مرموق، بينما ضيع كل من عبد العظيم خضروف وعبد الله ضيارا.

ويلاقي المغرب التطواني، في المباراة الأولى لنصف النهائي، نظيره الوداد الرياضي، الذي تأهل على حساب شباب المحمدية، بينما تجمع المباراة الثانية رجاء بني ملال أمام الجيش الملكي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *