أكثر من 800 دراج مغربي في مسيرة احتجاجية ضد بان كي مون بين البيضاء والرباط


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 9:39 - 1 أبريل 2016

يشارك أكثر من 800 من الدراجين المغاربة، بدراجاتهم النارية، في “مسيرة جماعية وسلمية”، غير مسبوقة، يوم الأحد المقبل، 3 أبريل الجاري. ومن المرتقب أن تنطلق مسيرة الدراجات النارية، في الساعة 11.00 صباحا، من مرآب ـ كراج ـ مكتب الصرف، طريق الجديدة، في مدينة الدار البيضاء، وتأتي هذه المسيرة، بالدراجات النارية، كأسلوب احتجاجي مغربي جديد، ضد مواقف بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة، “المنحازة” و”غير الحيادية”، في قضية الصحراء المغربية.

وسيحمل كل دراج على متن دراجته النارية، العلم المغربي، في تعبير عن الانتماء إلى المملكة المغربية، ورسالة إلى خصوم المغرب، على وحدة الصف الداخلي المغربي. ونقطة وصول أول مسيرة بالدراجات النارية، احتجاجا على الأمين العام للأمم المتحدة، ساحة البريد، في شارع محمد الخامس، في قلب العاصمة المغربية الرباط، حوالس الساعة 12 والنصف من نهار يوم الأحد المقبل.

وتقف وراء إطلاق هذه المسيرة بالدراجات النارية، السيدة “إِلِي العرش”، بشراكة مع الجمعية الوطنية للسلامة والتربية الطرقية، بالإضافة إلى الجمعيات ونوادي الدرجات النارية من الحجم الكبير، في المغرب.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *