كرة القدم الالمانية.. لوف يوصي بأخذ رأي لاعبي المانشافت حول المدرب الجديد

أوريون.ما 18:17 - 31 مارس 2021

أوصى يواكيم لوف، المدير التقني للمنتخب الألماني، مسؤولي الاتحاد الألماني للعبة بأخذ رأي اللاعبين الحاليين في صفوف المنتخب خلال البحث عن ناخب وطني جديد يقود المانشافت.

وقال لوف في دوسلدورف اليوم الثلاثاء “سيكون هذا منطقيا” حيث إن “مانويل نوير وايلكاي جوندوجان وتوني كروس ولاعبين آخرين لديهم خبرة ويمكنهم الحكم على نوعية المدرب الذي يحتاجونه”.

وكان لوف أعلن اعتزامه الاستقالة من منصبه بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية المقررة الصيف المقبل (11 يونيو حتى 11 يوليو المقبلين) وذلك بعد 15 عاما قضاها في هذا المنصب.

وأكد لوف أن البت في اختيار المدير التقني القادم للمنتخب “لن يكون بيد الفريق”، ورأى أنه من ” الجيد الاستماع كاتحاد إلى بعض الآراء”، مشيرا إلى أن فريتس كيلر، رئيس الاتحاد، قد صرح بشيء من هذا القبيل أيضا.

وأضاف لوف “من الجيد دائما الاستماع إلى الفريق لأن لاعبينا لديهم خبرة كبيرة جدا ويمكنهم تقديم الكثير جدا من الأفكار بشأن المدرب”، لافتا إلى أن اللاعبين في الأندية عايشوا مدربين كثيرين مختلفين للغاية.

يذكر أن الإدارة التنفيذية للاتحاد الألماني هي التي ستبت في نهاية المطاف فيمن يخلف لوف في تدريب المنتخب، وكلف الاتحاد أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب، ليكون المسؤول الرئيسي في عملية البحث عن خليفة لوف.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الألماني أولى مبارياته الدولية تحت قيادة المدير الفني الجديد في شتنبر المقبل.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *