لخصم: أبو زعيتر اتصل بي ليهددني ويشتمني

متابعة 7:50 - 2 أبريل 2021

خرج النجم والبطل المغربي السابق، في رياضة “الكيك بوكسينغ”، مصطفى لخصم، ليتهم مواطنه أبو بكر زعيتر، بتهديده وشتمه، على خلفية انتقاده لمستواه في النزال الأخير الذي خسره، مشيرا إلى أن الأخير “دون المستوى”.

وأوضح لخصم في بث مباشر عبر “فيسبوك”، أن زعيتر اتصل به بـ”رقم مجهول”، ثم قام بشتمه مبديا عدم تقبله الانتقادات التي خرج بها مصطفى، ثم لم يتردد الأخير في انتقاد أبو بكر من جديد، وقال: “أنا ما قلت تَا حَاجَة مَاشِي هيا هَاديكْ، ومَاسْبِّيتْكْشْ. كْلِيتِي قْتْلَة دْ لْعْصَا. أنا قلت غير مَا تْدْربتِيش مْزيَان”.

وتابع : “شوف نْتَا رَا ما فْيدِّيكشْ، ومَا كَاتسوَا وَالُو. نتا ماشي رياضي، نتا بطل غير فألمانيا، والخصوم لي كتلعب معاهم نتا وخوك كلهم مْيْتِينْ. مَا ضْحكُوش علينا حنا لي فاهمين، تقدرو ضحكو على الناس لي ما فاهمينش. نتوما النزالات ديالكم كيكونو غير فبداية السهرة باش يتسناو القاعة تعمر بالجمهور ويتفرجو فالمقاتلين لكبار بحال حبيب. المستوى ديالكم هابط، والعالم عارفها… بداك المستوى لي كنتي فيه نهار النزال، إلى لعبتي معايا أنا لي شحال ما ترينيت غادي نَاكْلكْ”.

والجدير بالذكر أن أبو بكر زعيتر، كان قد انهزم السبت 27 مارس الماضي، أمام خصمه الكندي “مارك أندري باريولت”، في أمسية “UFC 260”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *