لخط الجوي الجديد بين فاس وتولوز يعكس الالتزام بدعم وتعزيز وجهة المغرب السياحية نحو أوروبا

أوريون/و م ع 10:43 - 31 مارس 2016

أكدت شركة (العربية للطيران المغرب) أن الخط الجوي الجديد الذي يربط في رحلة مباشرة بين مدينتي فاس وتولوز، والذي تم تدشينه أول أمس الثلاثاء، يعكس التزام المجموعة بدعم وتعزيز وجهة المغرب السياحية نحو أوروبا .

وأوضحت الشركة في بلاغ لها اليوم الخميس، أن الخط الجوي الجديد الذي يربط بين المدينتين والذي تم إطلاقه بدعم وتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، من شأنه أن يساهم في تعزيز شبكة (العربية للطيران المغرب ) في فرنسا إلى جانب تلبية الطلب المتزايد على الحركة الجوية لهذه الوجهة .

وحسب السيد عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران فإن افتتاح الخط الجديد الذي يربط بين مدينتي فاس وتولوز يؤكد مرة أخرى التزام المجموعة نحو زبنائها بتقديم شبكة من الرحلات التي يسمح لها بتسهيل الأسفار بتكلفة منخفضة إلى الوجهات الرئيسية في أوروبا .

وأكد أن تدشين هذا الخط الجوي يندرج في إطار السياسة التي توفرها الشركة لضمان التنافسية مع توفير حاجيات ورغبات المسافرين بالمغرب بالإضافة إلى تلبية الطلب المتزايد على الحركة الجوية لهذه الوجهة .

وأوضح أن هذا الخط الجديد الذي سيوفر رحلتين كل أسبوع ( الثلاثاء والسبت ) سيجعل من مدينة تولوز ثاني وجهة بعد مونبوليي تستفيد من رحلات العربية للطيران المغرب انطلاقا من فاس حيث تستفيد المدينة الوردية من رحلات الشركة انطلاقا من مدينة الدار البيضاء .

وكان الخط الجوي الذي يربط بين مدينتي فاس وتولوز قد أعطيت انطلاقته أول أمس الثلاثاء عبر وصول أول رحلة لهذا الخط إلى مطار فاس سايس .

ومن شأن هذا الخط الجوي الجديد أن يساهم في انفتاح مدينة فاس على حوض مستقطب للسياح على مستوى المدن الفرنسية وبالتالي رد الاعتبار للعاصمة العلمية للمملكة وجعلها وجهة سياحية واقتصادية بامتياز .

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *