مارك فيلموتس يجلب بيلوفا مساعدا له في الرجاء

أوريون.ما 9:38 - 13 نوفمبر 2021

أعلن الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن انضمام المدرب الفرنسي من أصل جزائري، سمير بيلوفا، إلى الطاقم التقني للنادي، لشغل منصب مساعد المدرب البلجيكي مارك فيلموتس.

انضم سمير بيلوفا، اللاعب الدولي الجزائري السابق، إلى الطاقم التقني لنادي الرجاء الرياضي، لشغل منصب مساعد المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، الذي تعاقد مع النادي، أخيرا، خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي.

سمير بيلوفا، من مواليد 27 غشت 1979، في فرنسا، مثل المنتخب الجزائري في 9 مباريات دولية، من 2004 إلى 2006، وقبل ذلك لعب لأندية ميلان، وكالشيو مونزا الإيطاليين، كما لعب في الدوري البلجيكي والدوري الفرنسي والدوري السويدي.

وفي سنة 2010، أعلن سمير بيلوفا اعتزاله ممارسة كرة القدم بعد نهاية تعاقده مع فريق “شارلوروا مارشيان” البلجيكي، ثم ولج عالم التدريب، بالإشراف على فريق الشباب لنادي “جيرمينال بيرشوت” البلجيكي.

ولم يسبق للمدرب ذاته أن حقق ألقابا مع الفرق التي لعب لها، باستثناء وصافة نهائي كأس إيطاليا مع فريق ميلان سنة 1998، ووصافة نهائي كأس “السوبر” السويدي مع فريق “هيلسينجبورج” السويدي سنة 2007.

واستهل المدرب البلجيكي مارك فيلموتس مهمته الجديدة، بمساعدة سمير بيلوفا، زوال الجمعة 12 نونبر 2021، بإشرافهما على أول حصة تدريبية لهما في النادي خلفا للطاقم التقني السابق.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *