مالك واتفورد الإنجليزي على استعداد لدفع 8 ملايين أورو مقابل خدمات امرابط


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 15:42 - 15 يناير 2016

يقترب مهاجم نادي مالقة الدولي المغربي نور الدين امرابط من التوقيع لنادي واتفورد الإنجليزي، الذي يلعب في القسم الأول من الدوري الإنجليزي.

وتداولت وسائل إعلام رياضية إسبانية أن جينو بوزو، مالك نادي واتفورد، قال إنه على استعداد لدفع ثمانية ملايين أورو قيمة فسخ عقد الدولي المغربي نور الدين امرابط من أجل ضمه فورا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويحتل واتفورد الصف العاشر بـ21 نقطة وراء ليفربول صاحب المركز التاسع بـ31 نقطة.

كما نقلت المصادر ذاتها عن مالك نادي مالقة الإسباني، القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني، قوله إن الفريق لم يكن يرغب في تسريح الدولي المغربي لحاجته الماسة إلى خدماته، لكنه استجاب فقط لرغبته في الرحيل إلى فريق آخر.

من جهته قال خافي غارسيا، مدرب مالقة، إن إدارة الفريق الأندلسي، على استعداد للتخلي عن لاعبي الفريق، وضمنهم الدولي المغربي، نور الدين امرابط، في حال تمكن الأندية الراغبة في التعاقد معهم من أداء قيمة فسخ عقودهم.

يذكر أن أمرابط ولد في ناردين بهولندا، وتكون بنادي ايندهوفن، قبل أن يلعب له خمسة مواسم. وتمت إعارته لعدد من الأندية منها نادي أمنيورد وفينلو، ولعب في 2011 لقيصريسبور التركي ثم بعده لغلطة سراي قبل أن يوقع لنادي مالقة الإسباني.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *