مجلة “تايم” تختار الوزير الأول الهندي كأحد أبرز الشخصيات المؤثرة على شبكة الإنترنت

أوريون/و م ع 12:45 - 19 مارس 2016

اختارت مجلة (تايم) الأمريكية، للعام الثاني على التوالي، الوزير الأول الهندي، ناريندرا مودي، كأحد أبرز ثلاثين شخصية عالمية مؤثرة على شبكة الإنترنت. وذكرت وسائل إعلام هندية، أمس الجمعة، أن المجلة ذائعة الصيت، وصفت ناريندرا مودي بÜ “نجم الإنترنت”، مبرزة أن الوزير الأول الهندي لديه نحو 32 مليون معجب على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك) وحوالي 18 مليون متابع على حسابه الشخصي في موقع (تويتر).

وأضافت مجلة “تايم” أن الوزير الأول الهندي غالبا ما يلجأ إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت من أجل “ممارسة الدبلوماسية”، مشيرة في هذا الصدد إلى إعلانه المفاجئ عن زيارة باكستان على حسابه على موقع (تويتر) نهاية العام الماضي. واعتبرت المجلة الأمريكية أنه، “على عكس بعض الزعماء الحاليين، فإن ناريندرا مودي يميل إلى الاستفادة من القدرات الهائلة التي تتيحها مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، في الإعلان عن الأخبار العاجلة والقرارات المهمة والمعاملات الدبلوماسية”.

تجدر الإشارة إلى أن قائمة أبرز الشخصيات العالمية المؤثرة على شبكة الإنترنت، التي نشرتها مجلة “تايم” الأمريكية، تضم، على الخصوص، المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، ونجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *