مختل عقلي بتاونات ينهي حياة مسنّة وطفلين

مواقع 17:27 - 17 أبريل 2021

أقدم مختل عقلي، السبت 17 أبريل الجاري، على قتل 3 أشخاص وأصاب 3 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اعتداء بدوار عين بيضة التابع لجماعة عين عائشة بإقليم تاونات.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الجاني البالغ من العمر 30 سنة عمد، بعد إقدامه على اعتراض طريق ضحاياه في مكان خلاء قرب الدوار المذكور، إلى الهجوم عليهم برشقهم بالحجارة قبل الاعتداء عليهم بعصا.

وأوضحت المصادر ذاتها أن القتلى، الذين فارقوا الحياة قبل وصولهم إلى المستشفى، هم طفلة وشقيقها لم يتجاوزا من العمر 9 سنوات، إضافة إلى امرأة مسنة، بينما جرحى هذا الاعتداء هما امرأتان مسنتان أخريين، وطفلة أخرى تبلغ من العمر أقل من 10 سنوات.

وفور إعلامها، حلت عناصر الدرك الملكي لعين عائشة بعين المكان، وأوقفت المعتدي غير بعيد من مكان الواقعة بعد أن واجهها هي الأخرى بالرشق بالحجارة، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لأجل البحث بأمر من مصالح النيابة العامة المختصة.

كما عملت على نقل جثث الضحايا إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بينما نقل المصابين نحو قسم مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس وهم في حالة وصفت بجد الحرجة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *