مدرب الجزائرمجيد بوقرة يشيد بالمنتخب المغربي

متابعة 12:48 - 10 ديسمبر 2021

أشاد مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري الرديف لكرة القدم، بقوة المنتخب الوطني المغربي تحت قيادة المدرب الحسين عموتة.

قال مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، في ندوة صحفية، إن مباراة الأخير أمام نظيره المغربي، المرتقبة غدا السبت 11 دجنبر 2021، ستجمع منتخبين قويين من أفضل المنتخبات العربية، مبرزا: “مباراتنا أمام المنتخب المغربي ديربي مغاربي، ستحضرها الكثير من الجماهير، وتحظى باهتمام كبير، وأتمنى أن يكون الفوز من حليف المنتخب الأفضل، لأنها ستجمع منتخبين يقدمان أداء جيدا”.

وشدد مدرب المنتخب الجزائري، الجمعة 10 دجنبر 2021، على أن الأهم في مثل هذه المباريات ليس طريقة اللعب، بل الفوز، مبرزا: “نتطلع إلى الفوز مهما كانت الطريقة”.

وأشار المدرب الجزائري إلى أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي “أكثر انسجاما”، بداعي أنهم يلعبون مع بعضهم منذ سنوات تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، مبرزا: “المنتخب المغربي مجتمع منذ سنوات مع المدرب عموتة، أعرفه جيدا، فاز بكأس إفريقيا للاعبين المحليين، ويتوفر على تشكيلة لاعبين قوية يلعبون في الدوري المغربي وفي الدوريات العربية”.

وفي نهاية الندوة الصحفية، أبدى المدرب الجزائري أمنيته في أن يكون تحكيم هذه المباراة نزيها، وأن تكون قراراته صحيحة، وألا يتأثر أي منتخب بقراراته.

من جهته شدد زكرياء دراوي، لاعب المنتخب الجزائري، على جاهزية جميع زملائه في الفريق لمواجهة المنتخب المغربي، مبرزا: “نتطلع إلى تحقيق الفوز، نسعى إلى تقديم أفضل ما لدينا، المباراة صعبة، لكننا جاهزون لها”.

وأضاف اللاعب الجزائري: “لا نعاني أي ضغط، في هذه البطولة العربية، نشارك بكل ثقة، كل لاعب يتطلع إلى تشريف بلده”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *