مدرب الرجاء الرياضي: الرجاء جاهز لمواجهة نظيره المصري الأهلي

أوريون.ما 14:44 - 21 ديسمبر 2021

أكد البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة نظيره المصري الأهلي، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، الأربعاء 22 دجنبر 2021، في ملعب “أحمد بن علي” المونديالي في قطر.

قال مارك فيلموتس، في ندوة صحفية، الثلاثاء 21 دجنبر 2021، إن فريقه الرجاء الرياضي استعد بما فيه الكفاية لمواجهة الأهلي، ووضع في اعتباره إمكانية نهاية المباراة بالتعادل وبلوغ ركلات الترجيح، مبرزا: “إذا أردنا أن نفوز في المباراة دون ركلات ترجيح، فسنفوز بها، وإذا وصلنا لركلات الترجيح، فلدي ثقة عمياء في حارس الفريق ولا أخشى شيئا”.

وفي سياق متصل، أشار المدرب البلجيكي إلى أنه مباشرة بعد إقصاء المنتخب الوطني الرديف من دور ربع نهائي كأس العرب، في قطر، اتصل باللاعبين أنس الزنيتي، عبد الإله الحافيظي، محمد الناهيري، الذين كانوا ضمن تشكيلة النخبة الوطنية في البطولة العربية، من أجل الرفع من معنوياتهم.

وفي هذا السياق، قال فيلموتس: “في الحياة، دائما هناك أهداف جديدة، عليك أن تنسى الخسارة ولا تبك على الأطلال، في اللحظات الصعبة يجب أن تفكر في اللحظات السعيدة، هذا هو قانون كرة القدم، وعلينا احترامه. لقد شاهدت مباريات المنتخب المغربي في كأس العرب، وتضامنت مع اللاعبين بعد الإقصاء من المنافسة”.

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري سيقودها الحكم جان جاك ندالا نغامبو، من جمهورية الكونغو.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *